what-does-your-birth-month

الشهر الذي ولدت فيه بأهمية اليوم الذي وُلدت فيه. لا شك أنك سمعت الكثير عن يوم ميلادك ولكن هل تعرف أن الشهر الذي ولدت فيه يخبر أشياء كثيرة عن شخصيتك وعن تصرفاتك ومشاعرك تجاه الحياة والناس الآخرين ؟.

ماذا يقول الشهر الذي ولدت فيه عنك
كانون الثاني/ يناير

الناس الذين ولدوا في شهر كانون الثاني هم اشخاص اقوياء الإرادة، عنيدون، لا يحبون أن يخبرهم الآخرون بما يجب أن يفعلوا. وهم أيضاً قادة جيدون بسبب قدرتهم على التحمل واندفاعهم للنجاح ولكن أحياناً لا يريدون الإصغاء إلى الآخرين ايضاً. لديهم ميل طبيعي إلى تعليم الآخرين . كما انهم يملكون أخلاقيات قوية في العمل ولا يترددون أبداً في التعبير عن رأيهم.

شباط/ فبراير
الذين يولدون في شهر شباط هم أشخاص يحبون النقاشات ولا يرغبون في التكلم مع الأشخاص السطحيين . والذين يولدون في شباط هم أيضاً خلاقون يحبون المشاريع الجديدة . يحبون السفر في الطائرة أو القطار كلما سنحت لهم الفرصة. اكتشاف العالم وركوب المغامرة من الاشياء التي تثير فيهم الحماس وتجعلهم يشعرون بالحياة تنضح في عروقهم لذا يقومون بأفضل ما عندهم في شركة غيرهم من الحالمين واصحاب العقول المنفتحة. هم أصدقاء مخلصون وشركاء صادقون أيضاً.

آذار/ مارس
إذا كنت من مواليد آذار، من المحتمل أن تكون شخصاً خلاقاً جداً وذا خيال خصب. ولكنك تميل إلى أن تكون انطوائياً أكثر وهادئاً. أنت تحب الفنون للتعبير عن نفسك وتستمتع بقضاء وقت هادئ وحدك. أنت لطيف الطبع مع الآخرين ولكنك تميل إلى تخبئة وجوه حياتك وخصوصياتك عن الآخرين. أنت تعيش داخل رأسك خالقاً تحفاً فنية داخل رأسك. أنت تحب البيئة الهادئة وتبتعد عن الضجة والأماكن المكتظة معظم حياتك.

نيسان/ ابريل
الذين يولدون في نيسان لا يتبعون الأوامر.. يتمنون القيام بالأشياء على طريقتهم ويتمنون أن يقودوا الآخرين.. يريدون جذب الانتباه ويحبون كل دقيقة يقضونها وسط اهتمام الناس.. وهم يبحثون عن المغامرات الجديدة وعن ما يجعل الادرينالين يندفع في شرايينهم.  أحياناً يعرفون كيف يكونون هجوميين وليس لديهم مشكلة بإخبار الآخرين كيف يشعرون. إنهم يهتمون فعلياً بأفعالهم .. يتصرفون أولاً ومن ثم يفكرون. هم يعيشون الحياة يوماً بيوم .

أيار/ مايو
مواليد أيار متقلبون فقد يريدون شيئاً بالأمس ثم يطلبون شيئاً مختلفاً كلياً في اليوم التالي. مواليد هذا الشهر هم نشيطون اجتماعياً ولا يحبون قضاء الوقت وحدهم. يعبرون عن مشاعرهم جيداً ويحبون التكلّم إلى الآخرين .. هم يبحثون باستمرار عن أنواع جديدة ومختلفة من التسالي لأنهم يضجرون بسهولة.

حزيران/ يونيو
قد يكون مواليد حزيران خجولين، يتحدثون برقة مع الآخرين والناس يعجبون بهم وبشخصيتهم. أنت أيضاً شخص حساس، تهتم بالآخرين وتراعي مشاعرهم. وأنت تمتلك روحاً خلاقة وتفكر في ما يمكنك خلقه في المستقبل.. في داخلك عالم حي وأنت تريد أن تخرجه إلى الحياة.

تموز/ يوليو
موالد تموز يمتلكون صفات تشبه صفات مواليد حزيران والفرق أنهم أكثر عفوية وانفتاحاً. من الخارج يبدون واثقين من أنفسهم، مرحين. ولكن من الداخل لديهم أسرار مظلمة وهم يخبئون الألم عن الآخرين وهم إلى ذلك يريدون الاستمتاع بوقتهم ويحبون خوض المغامرات المختلفة. يمتلك مواليد تموز طاقة كبيرة ولهذا يحب الآخرون التسكع معهم.

آب/ أغسطس
مواليد آب ماهرون في المهن التي تتطلب التحليل والتفكير. والسبب أنهم ينظرون إلى الحياة بمنطق والمعروف أنهم يخطون خطوة خطوة..لا يحبون التعبير عن عواطفهم ومشاعرهم لذا يصعب رؤية جانبهم الإنساني . مواليد آب هم بالفطرة مولودون ليكونوا قادة فهم لا يخافون من المحاربة من أجل أفكارهم. أحياناً يكونون مستبدين ولكن تحت كل ذلك قلب كبير .مواليد هذا الشهر يفكرون كثيراً وقد يعلقون داخل طريقتهم النظامية في الحياة إن لم ينتبهوا.

أيلول/ سبتمبر
إذا كنت من مواليد أيلول فهذا يعني أنك تتوقع الكثير من الآخرين لذا تصاب بخيبة الأمل بسهولة. أنت شخص محب للكمال، تحجز نفسك  لمُثلك العليا. وأنت إلى ذلك شخص حساس وخلاق ومتواضع وتريد غالباً مساعدة الآخرين. أحياناً أنت عنيد بشكل لئيم.

تشرين الأول/ أكتوبر
مواليد هذا الشهر لا يحبون المواجهة ويتجنبونها ما أمكنهم ذلك. لديهم حياة اجتماعية نشطة ويحبون أصدقاءهم حتى الموت.يتوقون إلى التوازن في كل شيء يفعلونه . لديهم رؤيتهم للحياة . هم ساحرون ومحدثون لبقون كما يحبون أن يكونوا محاطين بالناس.

تشرين الثاني/ نوڤمبر
إذا كنت من مواليد تشرين الثاني فهذا يعني أنك شخص كتوم وأنك غالباً ما تخبئ مشاعرك عن الآخرين . ليس لديك مخاوف كثيرة وستقفز إلى أي أي شيء مهما كانت العواقب. لا تدع أي شيء في الحياة يوقفك عن القيام بما تريد… طريقتك في الحياة فيها عناد وانفعال. وأنت لا تحب أن يخبرك الآخرون بما عليك القيام به.

كانون الأول/ ديسمبر
مواليد كانون الأول نشيطون للغاية ولا يستطيعون الجلوس في مكان واحد لوقت طويل. ولكنهم يضطرون للتخلي عن طبعهم هذا في الطريق أحياناً. لهذا السبب لا ينسجمون مع بعض الناس. مواليد كانون الأول شجعان ومتواضعون، كما أنهم أشخاص مسلون ومشاكسون.

Share.

Leave A Reply