shutterstock_338240288

هل أنت مجنون بحبها؟ هل تشعر أنك لا تستطيع العيش بدونها حتى ليوم واحد؟ أو تظن أنها من خلقت من أجلك؟

إذا كانت هذه الافكار ترن في عقلك وتشعر أنك تريد الاسراع للارتباط بها ، عليك أن تتريث قليلاً وأن تفكر إن كنت صائباً برأيك بأنها المرأة التي خلقت من أجلك؟ كيف ؟ إليك الاشارات ..

1- هل تجعلك تضحك؟
هل تضحك في كل مرة تراها أو تكلمها؟ إن كان الأمر كذلك فهذا إشارة إلى أن حبك لها حقيقي.
إذا كان وجودها معك يجعلك تشعر بالسعادة فهذا يعني أنها الفتاة التي يمكنك قضاء عمرك معها .. هل نظرة إليها تجعلك تنسى تعب اليوم بأكمله؟ إذن هي حب حياتك وتوأم روحك.

2- هل هي هناك من أجلك
إن شريكك الفعلي يتواجد دائماً من أجلك مهما كان الأمر.. إذا كانت حبيبتك معك حيثما وجدت أن ذلك مناسب، فهذا إشارة أخرى إلى أنها هي حب حياتك.
الفتاة التي ستكون لك هي الفتاة التي تتواجد في كل وقت احتجتها فيه.. فهي معك في الضراء قبل السراء وتلتصق بك في أوقات شدتك .. إنها تدعمك وتقف إلى جانبك لتؤازرك..

3- إنها تفتح قلبها لك
افهم أنك تحبها . ولكن السؤال :”هل تحبك هي؟”
الفتاة التي تفتح قلبها وروحها للشخص الآخر، هي فتاة تحبك فعلاً. فهي تخبرك عما في قلبها وتخبرك عن نفسها بدون أي مخاوف أو شكوك.. فإن كانت تخبئ نفسها عنك فهذا قد يشير إلى أنها لا تحبك أو أنها لا تظن أن علاقتكما ستنجح…
إذا كانت حبيبتك غير متأكدة من مشاعرها تجاهك فعليكما أن تتريثا قبل أن تدخلا في علاقة دائمة..

4- هل يمكنكما التحدث إلى بعضكما بعضاً لساعات وساعات؟
إن العلاقة الجسدية الحميمة لا تدل على أن علاقتكما ناجحة.. ولكن العلاقة الحقيقية تتطلب أكثر من العلاقة الجسدية.فإذا كنت أنت وحبيبتك تتحدثان لوقت طويل بدون أن تشعرا بالملل أو الغرابة فلا شكّ أنها توأم روحك.. وإذا كنتما تقضيان الوقت في حديث طويل بدون أن تشعرا أنكما بحاجة إلى أي احد كان، فهذا يعني أن واحدكما خُلق من أجل الآخر.

5- هل تحسنت حياتك كثيراً منذ أن التقيتها
هل تشعر بأنك أسعد من أي وقت مضى؟ هل تشعر أن أيامك أصبحت أفضل؟ هل بتّ تستمتع بحياتك ؟ لا شك إذن أنها فتاتك.
إذا كان وجودها قد جلب تغييرات إيجابية إلى حياتك فهذا دليل على أنها توأم روحك. إنها تلهمك وشخصيتها تساعدك على النظر إلى الحياة بطريقة أكثر إيجابية . وذكاؤها وتفاؤلها يعطيانك فهماً للحياة. إذا دخلت إلى حياتك فتاة كهذه فهي المرأة المنشودة.

Share.

Leave A Reply