كأي منطقة من مناطق الجسم يتطلّب الإبطان نظافة يومية. فهذه المنطقة هي مصدر للعديد من الإنزعاجات كالشعر والروائح الكريهة والتعرّق الزائد. إليكِ عدة حيل من أجل التخلّص من شعر الإبطين بطريقة طبيعية!

لا بد من أنكِ لاحظت أن نسبة التعرّق تنخفض بعد إزالة شعر الإبطين…من أجل تجنّب هذه الروائح الكريهة التي يسببها التعرّق في أكثر الأحيان عليك إزالة الشعر بصورة مستمرّة لا سيّما في حالة النمو السريع للشعر.

توجد حيل طبيعية من أجل التخلّص من شعر تحت الإبطين يمكنها أن تساعدكِ على ادّخار المال لأنكِ لن تحتاجي إلى الذهاب إلى صالونات التجميل. والأفضل من ذلك أنك لن تشعري بألم إزالة الشعر لأن هذه الطرق البسيطة تقتصر على استخدام منتجات طبيعية غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تهدئ البشرة وتفتّحها بطريقة طبيعية.

اكتشفي حيلنا الطبيعية الثلاث من أجل التخلّص من شعر تحت الإبطين
1- حيلة الحامض والسكّر
منذ قرون عديدة تستخدم النساء الآسيويات حيل إزالة الشعر بالسكّر. هذه الحيلة بسيطة وفعّالة في الوقت عينه.

المكوّنات:
• ملعقتان كبيرتان من عصير الحامض
• ملعقة كبيرة من السّكّر
طريقة التحضير والاستعمال:
يكفي أن تمزجي عصير الحامض مع السّكّر من أجل الحصول على عجينة. ضعي هذه العجينة على شعر تحت الإبط واتركيها تنشف لبضع دقائق.
أزيلي العجينة بواسطة فوطة نظيفة ورطبة واغسلي بالماء.
استخدمي هذه الحيلة مرتين في الأسبوع وستتباطأ عملية نمو الشعر شيئًا فشيئًا.

2- حيلة البيض ودقيق الذرة
المكوّنات:
• بيضة واحدة
• ملعقة كبيرة ونصف من دقيق الذرة
طريقة التحضير والإستعمال:
حضّري عجينتك من خلال مزج البيضة بدقيق الذرة ثم ضعيها تحت إبطيك ودعيها تنشف قبل أن تغسليها بالماء.

3- حيلة الحليب بالكركم
المكوّنات:
• ملعقة كبيرة من الكركم
• ملعقتين كبيرتين من الحليب

طريقة التحضير والإستعمال:
أمزجي الكركم والحليب إلى أن تحصلي على عجينة متجانسة وضعي العجينة تحت الإبطين واتركيها تتفاعل لبضع دقائق ثم اغسليها بالماء من أجل التخلّص تدريجيًا من الشعر غير المرغوب فيه.
غالبًا ما ننسى أن البشرة هي أكبر الأعضاء ويجب الإعتناء بها بحذر. كافة المنتجات المستَخدَمة على البشرة تدخل في الدورة الدموية…إذًا ننصحك من آي فراشة علاجات طبيعية أكان من أجل التخلّص من الشعر أو من أجل أي عناية أخرى بالبشرة.

Share.

Leave A Reply