أنواع -من- النساء -لا يرغب -الرجال -في -الزواج -منها

انتبهي سيدتي أن تكوني واحدة من هذه الأنواع العشرة التي لا يرغب الرجال في الزواج منهن. والمشكلة ان الرجل لو تزوج نوعا من هذه الأنواع العشر، قد لا يبقى عليها بل سيتركها.

1- الآنسة متسلطة
هذه الآنسة لا تستطيع تغيير نفسها فالرغبة في السيطرة موجودة في جيناتها .

2- آنسة “التلاعب بقلبه”:

تظن هذه المرأة أن قيامها بالتلاعب بمشاعره تجعلها تحظى به. اعلمي سيدتي ان الرجل لا يتزوج من اللعوب بل من المرأة الصادقة الواضحة.

3- الآنسة التي تريد تغيير الرجل:
هذه المرأة من النساء التي يهرب منها الرجل أكثر من غيرها. تدعي هذه المرأة أنها تحبه على ما هو عليه ولكنها سرعان ما تبدأ بالتدخل في طريقة لباسه، في علاقاته وفي وفي ….

4- الآنسة غيورة:
هذه المرأة تبقى طوال الوقت على أعصابها. عندما يتعرف الرجل إلى هذا النوع من النساء يرى تعاستها فيحاول طمأنتها بأنه لا يشبه أبداً الشاب الذي كانت تحبه من قبل. ولكنه في النهاية سيهرب منها لأنه لا يستطيع أن يبقى في قفص الاتهام بسبب آثام غيره من الرجال.

5- الآنسة :” أنا أعيش من أجلك”:

يصعب على الرجل مواعدة هذا النوع من النساء فكيف بالزواج منها. في البداية قد ينجذب إلى تعلقها الشديد به . ولكن بعد ذلك سيشعر بأنها تشد على خناقه

6- آنسة ” عندي مشاكل مع والدي”:
تسعى هذه المرأة للتعرف على رجال أكبر منها وهي في الواقع تكون باحثة عن صورة الأب وليس عن الحبيب . عندما يدرك الرجل أنه يريد امرأة ليعاشرها لا ليكون أباً لها لن يستطيع المضي قدماً في علاقته بها.

7- آنسة : ” سأتكلم مع أمي 5 مرات باليوم لسبب ولغير سبب”:
في البداية سيشعر الرجل بالسرور لأن الرباط العائلي بينها وبين أمها قوي ولكنه عندما يكتشف أن عليه أن يأخذ إذن أمها على كل شيء، سيغير رأيه.

8- آنسة ” أنا لم أقل هذا، ولكن…”
هذه المرأة تحب القال والقيل وتحب الحديث عن الآخرين.. الرجل بعدما يتعرف على امرأة كهذه سيتساءل ترى ما الذي تقوله عني من وراء ظهري.

9- الآنسة التي عينها دائماً على غيرها
هذه المرأة لا تريد أن يكون أحد أفضل منها أو على الأقل تريد أن تكون بمستوى أي شخص آخر. تتحدث دائماً عما يفعله الآخرون وعما يملكونه . هذا التصرف يضغط على أعصاب الرجل وسيمل منها لأنها بدل أن تقتنع بما هي عليه تتمنى لو كانت شخصاً آخر

10- الآنسة:” أنا لا آكل”:

هذه المرأة في حالة رجيم دائماً وهي لا تلأكل كما يفعل معظم الناس. في البداية يشعر الرجل بأن ذلك جيد فهي لن تصبح بدينة أبداً ولكنه أخيراً ان من غير المسلي أبدا أن يأكل دوماً وحده.
ما رأيكم قراءنا الأعزاء هل هناك أنواع أخرى من النساء لا تجذب الرجل؟

أجيبوا عن آرائكم في قسم التعليق على الموقع.

Share.

Leave A Reply